الأخبار

CD Projekt Red: علاقتنا ودية مع Sony

زعمت شركة CD Projekt Red أن علاقتها ما زالت ودية مع شركة Sony على الرغم من إزالة لعبة CyberPunk 2077 من المتاجر الرقمية الخاصة بمنصة PlayStation.

و في مقابلة مع Reuters، صرح الرئيس التنفيذي Adam Kiciński أن الشركة ليس لديها نية للتخلي عن Cyberpunk 2077 بعد إطلاقها المضطرب و المصحوب بالكثير من المشاكل.

و بعد تأجيل اللعبة ثلاث مرات تم إطلاقها أخيراً في شهر ديسمبر الماضي و لكن كانت اللعبة مصحوبة بالعديد من المشاكل التقنية وقت الإطلاق خاصة على أجهزة الجيل الحالي من Xbox One و PlayStation 4، مما أدى الى سحب العنوان من متجر PlayStation الرقمي بعد حوالي أسبوع من إصدارها. و في ذلك الوقت، تعهدت الشركة بتحسين التجربة الإجمالية عبر التصحيحات و التحديثات المستقبلية، و ذكرت  إن التحديث رقم 1.2 الذي صدر في شهر مارس الماضي تضمن أكثر من 500 تحسين.  و  لكنها ذكرت  أيضًا إن العملاء الذين لا يريدون الاحتفاظ باللعبة يمكنهم استرداد أموالهم.

 

 

و في أواخر شهر مارس الماضي  في أجتماع لشركة CD Projekt Red  تم سؤالها عن موعد عودة اللعبة الى متجر PlayStation الرقمي. حيث أجاب Adam Kiciński قائلاً:

لذلك، فيما يتعلق بهذه العملية قمنا بنشر العديد من التصحيحات ، وقد نشرنا مؤخرًا واحدًا كبيرًا بالفعل  وقمنا بنشر العديد من الإصلاحات العاجلة أيضاً ، وكل واحد منهم يقربنا من العودة إلى متجر PlayStation.

ومع ذلك ، فإن القرار النهائي الذي يجب أن نفهمه يعود إلى شركة Sony. نعتقد أننا صرنا أقرب بكثير، ولكن بالطبع القرار النهائي هو قرارهم، لذلك دعونا ننتظر ونرى. 

و يمكنكم قراءة مراجعة Elder Players للعبة حيث حصلت على تقييم 8.5 من موقعنا، حيث أنها متوفرة  منصات Xbox One – Xbox Series X|S – Google Stadia و الحاسب الشخصي PC

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: