الأخبارفيديوهات

إعلان على لعبة GetsuFumaDen Undying Moon

اعلنت اليوم شركة Konami في عرض Nintendo’s Indie World الذي بث اليوم عن لعبة GetsuFumaDen Undying Moon، و تعتبر تكملة للعبة GetsuFumaDen التي صدرت قبل 34 سنة على جهاز NES في اليابان فقط. و لكنها ستبدو مألوفة لمحبي ألعاب 8 بت مثل Castlevania 2: Simon’s Quest و Zelda 2: The Adventure of Link و The Goonies 2.

وصفت شركة Konami اللعبة الجديدة بأنها لعبة “حركة ثنائية الأبعاد بأسلوب Roguevania، مما يعني أنها تحتوي على عناصر Roguelike مع خليط من لعبة Castlevania في العصر الحديث. تتمحور القصة في GetsuFumaDen: Undying Moon، عندما” تم تمزيق ختم بوابة الجحيم و إطلاق طوفان من الأرواح الشريرة في العالم” ويجب على بطلنا Getsu Fuma حمل السلاح ومحاربة شياطين Ryukotsuki التي تم إحياؤها من اجل حماية عشيرته.

لعبة GetsuFumaDen Undying Moon يتم تطويرها بواسطة استوديو GuruGuru بالتعاون مع Konami. ستصدر اللعبة على Nintendo Switch في عام 2022 وأجهزة الحاسب الشخصية التي تعمل بنظام Windows في وقت لاحق من هذا العام على متجر Steam بنسخة الوصول المبكر.

يمكنك مشاهدة العرض من قناة Konami الرسمية على Youtube بالأسفل :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »