الأخبارفيديوهات

الموسم الثاني من Sea Of Thieves متوفر الأن

منذ أعلان قدوم نظام المواسم في لعبة Sea Of Thieves بنهاية شهر يناير الماضي، و ها هو الموسم الثاني من لعبة القراصنة و إحدى تحف إستيديو Rare البريطاني أصبح متوفراً الأن.

و بحسب صفحة اللعبة الرسمية على الإنترنت دعونا نتعرف ما هي أبرز الأشياء التي سيقدمها الموسم الثاني من اللعبة و الذي سيستمر قرابة الثلاث أشهر:

  • حدث جديد في عالم اللعبة : Fort of Fortune حيث يتميز هذا الحدث بأنه اصعب من السيطرة على أي قلعة (Fort) عادية في اللعبة، و ستتوفر هناك موجات من الأعداء أكثر تحدياً، و عندما تهزم القادة هناك فأنهم بالطبع بإسقاط عنصر مفيد لاستخدامه في المعركة المقبلة، مثل البراميل المتفجرة و الذخيرة أو Chests of Rage أو Ashen Winds Skull قبل أن تواجه العدو الأقوى بالنهاية. و بالطبع في مخزن Fort of Fortune هناك مكافآت عالية القيمة لإغراء اللاعبين للتنافس على الثروات.
  • صناديق الموارد أصبحت قابلة للشراء: على عكس السابق فأنك تبحث عن الموارد لتقوم بيعها لتحالف التجار (Merchant Alliance) و لكن الأن بإستطاعتك شراء الموارد من ممثلي تحالف التجار و بيعها في مكان أخر لجني الثروة و الشهرة.
  • 100 مستوى جديد من المكافئات: و الذي سيقدم المزيد من المكافئات مثل الملابس المتوفرة لفترة محدودة و المزيد.

و يمكنكم معرفة المزيد من المعلومات حول الموسم الجديد من اللعبة عبر زيارة صفحة اللعبة الرسمية عبر الإنترنت أو مشاهدة العرض الدعائي الذي أطلقه حساب اللعبة عبر منصة YouTube أو Twitter بالأسفل:

الجدير بالذكر أن لعبة Sea Of Thieves قد صدرت في عام 2017 حصرياً على Xbox One و الحاسب الشخصي PC، و هي الأن متوفرة على منصات Xbox One – Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي PC عبر متجري Steam و Windows، و أيضاً يمكن لعبها مجاناً عبر الإشتراك في خدمة Xbox Game Pass.

و أيضاً يبلغ التحديث الخاص بالموسم الثاني من لعبة Sea Of Thieves على المنصات المتوفرة عليها اللعبة كالتالي:

Xbox Series X: 5.1 GB
Xbox Series S: 3.65 GB
Xbox One X: 5.1 GB
Xbox One: 3.65 GB
Windows 10: 6.39 GB
Steam: 4.61 GB

 

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: