الأخبارفيديوهات

تحديد موعد إطلاق Genshin Impact على منصة PlayStation 5 مع تحديث 1.5 القادم

أصبحت لعبة Genshin Impact لعبة ذات شعبية كبير، حيث تجاوزت أرباح نسخة الهاتف المحمول و الأجهزة الذكية المليار دولار. و أكد مطور اللعبة إستيديو miHoYo في وقت سابق أن إصدار PlayStation 5 من اللعبة قادم “قريبًا جدًا” بنسخة محسنة.

و أعلن الإستيديو المطور أن اللعبة قادمة على منصة PlayStation 5 في 28 إبريل الحالي مع تحديث اللعبة رقم 1.5، حيث أن هذا التحديث سيتعمق بتاريخ شخصية Liyue مع Zhongli، بينما سيقدم التحديث شخصيات جديدة Eula و Yanfei ، بالإضافة إلى اثنين من الأعداء الأقوياء لقتالهم.

و سيمكن التحديث أيضًا اللاعبين من إنشاء عالم خاص بهم في Teyvatلبناء منزل ، و يمكن الوصول إليه باستخدام عنصر جديد تمامًا – و هو وعاء Serenitea.

لعبة Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار صينية من تطوير إستيديو  إستيديو miHoYo صدرت في 28 سبتمبر 2020 على منصة PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows بالإضافة الى إصدارها للأجهزة الذكية و المحمولة على متجري Google Play و App Store.

و بالأسفل عرض فيديو لتحديث 1.5 و الذي يحمل أسم Beneath the Light of Jadeite من القناة الرسمية للعبة عبر منصة YouTube:

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى