الأخبارتقارير

حدث E3 2021: جدول الحدث، التوقعات، و من سيشارك فيه

بعد إعلان معرض E3 2021 لهذه السنة، و الذي سيبدو مختلفًا كثيرًا هذه المرة عن أحداث E3 في السنوات الماضية. و بدلاً من استضافة الحدث حضورياً كما رأينا العامين الماضيين، اختارت رابطة برامج الترفيه الأوروبية ESA استضافة العرض رقميا ليضم عددًا من شركاء التطوير والنشر. كما سيتيح هذا للجميع فرصة مشاهدة استعراض الألعاب عبر الإنترنت مع منح الشركات أيضًا حرية إدارة الأحداث بطريقتها الخاصة. و سيشارك عددا من المواقع المعروفة مثل GameSpot أيضًا في العرض المثير للألعاب في يونيو 2021 مع عودة حدث Play For All ، والذي يتضمن دعمًا للجمعيات الخيرية المهمة.

nbsp

يمكن أن يكون هناك الكثير لمشاهدته في الحدث ، خاصة إذا كنت معتادًا على الجدول الزمني الصارم لأحداث E3 المعتادة. ومع ذلك، بدأت شركات الألعاب في الإعلان عن موعد استضافة الأحداث الخاصة بها ، و لذلك قمنا بتنظيمها لتسهيل التخطيط لمشاهدة حدث E3 المخصص لك قدر الإمكان.

متى سيكون حدث E3 2021 ؟

سينعقد حدث E3 2021 من 12 يونيو حتى 15 يونيو 2021، وسوف يستضيف الناشرون المشاركون أحداثهم الخاصة خلال هذا الإطار الزمني. و لكن، لن يقتصر الحدث على الجميع لأن العديد من الناشرين اختاروا التخلي عن الجدول و عمل الحدث الخاص بهم. على سبيل المثال، شركة Sony و EA أول من قاموا بالتخلي عن المشاركة في الحدث و لكن سيتم تضمين أحداثهم في الجدول عندما يتم الإعلان من قبلهم بشكل مستقل.


جدول الحدث و المشاركين فيه:

 

nbsp

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: