الأخبارتقارير

المؤدي الصوتي لشخصية Solid Snake يلمح بلعبة Metal Gear جديدة قيد التطوير

بدأت شائعات حول إصدار جديد خاص بالجيل التالي لـ Metal Gear Solid بتصدر المشهد، حيث اقترح المسربون أن إعادة صنع اللعبة الأصلية والتي أصدرت لأول مرة على جهاز PlayStation 1، بالإضافة إلى الإدخالات اللاحقة في السلسلة، قد تكون قيد التطوير. أصبحت هذه الشائعات الآن أقرب إلى الصواب، حيث أكد الممثل الصوتي لشخصية Solid Snake السيد David Hayter عبر مصادره الخاصة أن المشروع قد يكون في الواقع قيد العمل، في حديثه مع Dan Allen Gaming، قال Hayter إنه سمع شائعات حول المشروع قبل أن يبدأ المسربون في الإشارة إلى أن هناك نسخة جديدة قيد التطوير.

ومع ذلك ، أوضح Hayter أنه حتى تأكيده من المصادر كان “لا يزال شائعة” ، دون إجابة محددة حول ما إذا كان المشروع قيد التطوير أم لا. لكن هذا يضيف صبغة أخرى من المصداقية لما أصبح شائعة بشكل متزايد، خاصة مع مقدار الحديث حول ما يحدث مع عنوان Metal Gear Solid. نشر الحساب الرسمي للسلسلة على Twitter مؤخرًا عددًا من التغريدات المشفرة التي ترد على حساب يبدو أنه موجود في الكون، على الرغم من أن هذه التغريدات أشارت في المقام الأول إلى اللعبة الثانية في السلسلة، Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty.

وفي سياقٍ أخر، ظهرت مؤخرًا شائعة أخرى بشأن المحتوى الجديد في عالم MGS، فمن المفترض أن يكون هنالك  مجموعة جديدة قادمة خاصة بجهاز PS5. وفقًا للمسرب الشهير في شبكة Reedit المدعو 4chan، ستحتوي المجموعة الجديدة على نسخ محسنة لكل من Metal Gear Solid: The Twin Snakes ، و Metal Gear Solid 2: Substance ، و Metal Gear Solid 3: Subsistence ، مع نسخة معدلة من Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots متاحة بشكل منفصل. على الرغم من أن هذا التسريب، مثله مثل التسريبات الآخرى والتي أرتبطت بالعنوان، لا يدعمها أي دليل، إلا أنه من المرجح و بشكل متزايد أن يكون هنالك محاولات لإعادة إحياء العناون قيد التقدم حقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: