الأخبارفيديوهات

لعبة MLB The Show 21 تعمل بشكل أفضل على PlayStation 5

تعتبر لعبة MLB The Show 21 التي تم إطلافها حديثاً، أول لعبة متعددة المنصات تصدر من إستيديوهات PlayStation، و على ما يبدو أنها تعمل على جهاز PlayStation 5 بأداء أفضل قليلاً من Xbox Series X.

و بحسب تحليل قناة Digital Foundry التقنية الذي أشار أن أجهزة الجيل الجديد من Sony تتمتع بميزة معدل إطارات أفضل، مع حدوث أنخفاض في معدل الإطارات على كلا الجهازين، و لكن في بعض الأحيان يصل معدل الهبوط الى أكثر من 11 إطار إضافية على جهاز Xbox Series X.

و من الجانب الأخر يبدو أن اللعبة تعمل على Xbox One X بشكل أفضل من PlayStation 4 Pro، و تتفوق معدلات الاطارات Xbox One X حيث تصل بسرعة اكثر من 7 إطارات بالثانية مقارنة بجهاز PlayStation 4 pro.

لعبة MLB The Show 21 متوفرة الأن على منصة PlayStation 4 – PlayStation 5 – Xbox One – Xbox Series X|S، حيث أن نسخة الجيل القديم تباع بـ 59.99 دولار فيما أن نسخة الجيل الجديد تباع بـ69.99 دولار، و هي متوفرة منذ يومها الأول على خدمة Xbox Game Pass.

و يمكنكم مشاهدة فيديو التحليل و المقارنة الكاملة من قناة Digital Foundry التقنية من على منصة YouTube بالأسفل:

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى