الأخبار

رسميا لعبة Tales of Arise لن تحتوي على طور تعدد اللاعبين

لطالما كانت سلسلة ألعاب Tales من شركة Bandai Namco تركز على الطور الفردي في العابها. ومع هذا، كانت لدى السلسلة بعض الالعاب التي تحمل خصائص تعداد اللاعبين عبر الأنترنت. واليوم مع ظهور لعبة Tales of Arise وتركيزها على قصة يقودها بطلين، كنا نعتقد ان لعبة ستحصل على الأقل على طور تعاوني عبر الأنترنت “Co-op”، لكن اليوم أكد الناشر Bandai Namco أن الأمر لن يكون كذلك.

في حديثه في مقابلة حديثة مع IGN، أكد Yusuke Tomizawa منتج Tales of Arise أن لعبة تقمص الأدوار القادمة ستكون لعبة فردية فقط، مع اختيار Bandai Namco لتخلي على ميكانيكية تعدد اللاعبين والتركيز بدلاً من ذلك على كيفية اللعب بالشخصيتين والتفاعل مع كل منهما.

وقال السيد Tomizawa في المقابلة ” ليس لدينا أي خطط حاليًا لوضع طور متعدد اللاعبين. لكن على الجانب الآخر، ركزنا كثيرًا على كيفية عمل الشخصيات معًا وكيف يتعاونون في المعركة وكيف يحدث ذلك مع ميكانيكية اللعبة”

لعبة Tales of Arise سيتم اطلاقها على PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي PC يوم 9 سبتمبر القادم. يمكنك إلقاء النظرة الأولية من لقطات اللعبة من هنا.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى