الأخبارفيديوهات

لعبة Knockout City قادمة الى Game Pass Ultimate

أعلنت مدونة Xbox Wire الرسمية أن لعبة Knockout City قادمة الى خدمة  Xbox Game Pass Ultimate و EA Play في يوم 21 من شهر مايو القادم.

و لعبة Knockout City تدمج ما بين عنصر ألعاب الإطلاق من المنظور الثالث (third-person shooter) ورياضة الDodgeball حيث يجب عليك الركض حول المدينة و أخذ الكور ومحاولة ضرب اعدائك فيها لإقصائهم. اللعبة من نشر شركة EA فيعني لا نستبعد قدومها إلى خدمة EA Play في وقت قريب بعد صدورها و لكن المثير في الموضوع أنها ستصل إلى الخدمة في اليوم الأول بعد إطلاقها.

الجدير بالذكر أن خدمة EA Play اصبحت جزءاً من إشتراك Xbox Game Pass Ultimate لمشتركي منصة Xbox في 10 نوفمبر الماضي أي في يوم إطلاق اجهزة الجيل Xbox Series X|S، في حين تحاول Microsoft في جلب خدمة EA Play بأسرع وقت لمستخدمي منصة الحاسب الشخصي PC.

اللعبة قادمة لأجهزة Xbox One, PlayStation4, Nintendo Switch والحاسب الشخصي PC كما تتوفر لأجهزة الجيل الجديد Xbox Seires X|S – PlayStation 5 عن طريق التوافق المسبق مع تحسينات في الأداء، و بالأسفل عرض لإسلوب اللعب من قناة Xbox الرسمية على منصة YouTube.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: