الأخبار

حلقة State Of Play جديدة قادمة 29 إبريل

أعلنت PlayStation عبر مدونتها الرسمية على الإنترنت و حسابها الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي Twitter، عن حلقة جديدة من برنامجها State Of Play ستكون بنهاية هذا الشهر و بالتحديد في 30 إبريل الحالي في الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية.

و سيتم إستعراض عرض مطول لأسلوب اللعب للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart الحصرية لمنصة PlayStation 5، و التي تبدو من العروض الجديدة للعبة أنها سوف تستغل كامل قدرات المنصة من سرعة الذاكرة الداخلية SSD الى جودة الروسومات وصولاً الى ميزات يد التحكم من Haptic Feed -Back و Adaptive Triggers، و ستكون مدة العرض حوالي 15 دقيقة. بالإضافة الى ذلك سيتم كشف بعض المعلومات و التحديثات للعبتين من مطورين مستقلين قادمتان لمنصة PlayStation. و يمكنكم مشاهدة الحلقة عبر منصة Twitch أو YouTube.

 لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart هي ثاني لعبة حصرية لمنصة PlayStation 5 تصدر هذا العام من إستيديوهات الطرف الأول لعلامة PlayStation، و تأتينا اللعبة من تطوير إستيديو Insomniac و سوف تصدر في 11 يونيو القادم.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: