الأخبار

إشاعة: قد يتم إطلاق لعبة Starfield قريباً

الجميع يتسأل مالذي حدث مع لعبة Starfield و متى يمكن أن تصدر، و لكن يبدو أن إطلاق اللعبة بات وشيكاً جداً سيتم إطلاقها في هذا العام.

بعد إستحواذ شركة Microsoft على شركة ZeniMax الشهر الماضي، و تأكيد ظهورهم في حدث E3 2021 الرقمي، لربما سنعرف بعض المعلومات و التفاصيل حول عنوان Bethesda  الكبير القادم هذا العام . Starfield هي لعبة تقمص أدوار ضخمة في عالم مفتوح ، ولكن بعد ما يقرب من ثلاث سنوات منذ ظهورها لأول مرة، ظلت Bethesda صامتة و لم تكشف المزيد من المعلومات حول عنوانها الذي يعتبر أول عنوان أصلي منذ 25 عام. بالطبع لقد حصلنا على بعض الصور المسربة للعبة و لكن الجميع متحمس لعرض لإسلوب اللعب أو حتى عرض جديد فقط لا غير.

و بحسب MrMattyPlays أحد الأشخاص المهتمين بأخبار شركة Bethesda على YouTube، كشف أن بعض المعلومات حول تاريخ إصدار لعبة Starfield، و على ما يبدو أن شركة Bethesda قد قدمت حقوق الطبع و النشر للعبة و المثير بالموضوع أنها مؤرخة هذا العام. و ادعى MrMattyPlays  أنه بحسب أحد معارفه من داخل Bethesda إنه بالفعل تم تعيين عام 2021 كعام إطلاق للعبة.

لدعم هذا الإدعاء عرض MattyPlays أيضاً صورة من موقع Bethesda الرسمي موضحًا أن اللعبة لديها بالفعل حقوق طبع ونشر محفوظة لهذا العام. و لكن وضح المسرب الشهير Klobrille على Twitter، أن العلامات التجارية المعروضة بهذه الطريقة عادةً ما تعني “وقت إتاحة العمل للجمهور دون قيود.

هذا الشيء يعطي حقاً  الكثير من الدعم لشائعات إصدار اللعبة في عام 2021 ولكن للتوضيح، هذا لا يؤكد أي شيء وبسبب الوباء، كان التطوير بطيئًا لجميع استوديوهات الألعاب، و لذلك الحين علينا إنتظار الخبر اليقين من Microsoft و Bethesda.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: