الأخبار

إغلاق لعبة الهواتف الذكية Arc The Lad R

أعلن قسم الهواتف في Sony Interactive Entertainment عن أيقاف لعبة تعاقب الأدوار اليابانية Arc The Lad R قريباً و سيدخل هذا القرار حيز التنفيذ بداية من 30 يونيو القادم، بعد أقل من ثلاث سنوات من إطلاقها في أغسطس 2018.

ستتوقف اللعبة عن بيع العناصر المتواجدة داخل اللعبة مقابل النقود الحقيقية  فورًا، فيما سيتم إعادة الأموال للمستخدمين للمشتريات التي لم يتم إستخدامها في اللعبة اعتبارًا من 30 سبتمبر.

استناداً إلى إبداع سلسلة Arc the Lad و مساعدة مبتكر السلسلة Toshiro Tsuchida يعد جزء Arc The Lad R هو جزء من محاولات و جهود Sony لإحياء سلسلة تقمص الأدوار اليابانية JRPG القديمة على منصات الأجهزة المحمولة بعد أن تخلت PlayStation إلى حد كبير عن هذا النوع على أجهزة الألعاب المنزلية، تحديداً من إستيديوهات الطرف الأول الخاصة بها.

في حين أن Arc The Lad R لم تدم بنفس القدر من الألعاب المحمولة الناجحة مثل Granblue Fantasy، إلا أنهت كانت أفضل من Wild Arms: Million Memories، التي تم إغلاقها بعد أكثر من عام بقليل من إطلاقها.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: