الأخبار

ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر مايو

أعلنت مدونة PlayStation الرسمية و حساب PlayStation المتحدث باللغة العربية على منصة Twitter، عن قائمة الألعاب المجانية التي ستتوفر لمشتركين خدمة PlayStation Plus بداية من شهر مايو القادم و تحديداً يوم 4 مايو.

و تضمنت القائمة هذه المرة على 3 ألعاب، لعبة واحدة ستتوفر لملاك PlayStation 5 و هي لعبة السباقات و تحطيم السيارات  Wreckfest: Drive Hard. Die Last، فيما سيحصل ملاك PlayStation 4 على لعبتين و بداية من لعبة البقاء على قيد الحياة لعبة Stranded Deep و لعبة التصويب من المنظور الأول و المميزة من إستيديو DICE لعبة Battlefield V.

جميع هذه الألعاب ستتوفر للمشتركين بالخدمة في يوم 4 مايو القادم و حتى يوم 31، و الجدير بالذكر أن لعبة Wreckfest: Drive Hard. Die Last فقط لملاك PlayStation 5 أي ان الذين يملكون PlayStation 4 لا يستطيعون تحميلها على أجهزتهم، و لكن بالمقابل يستطيع ملاك PlayStation 5 من تحميل ألعاب Stranded Deep و Battlefield V و لعبها على أجهزتهم عن طريق خاصية التوافق المسبق.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: