الأخبار

مخرج The Last of Us يؤكد أن قصة الجزء الجديد تمت كتابتها بالفعل

كشف المخرج الإبداعي لإستيديو Naughty Dog السيد Neil Druckmann في حلقة بودكاست Script Apart، بأنه بالفعل قد تمت كتابة قصة الجزء الثالث من لعبة The Last of Us. و أن هناك مخططًا تفصيليًا لما يحدث بعد اللعبة الثانية موجود بالفعل، وأنه يرغب في رؤيتها تتحول إلى لعبة يومًا ما.

 قال Neil Druckmann في حديثه أنه لا يعرف الكم من المعلومات التي يرغب بالكشف عنها، لقد قامت Halley Gross بالفعل بكتابة قصة للعبة لا نقوم بتطويرها بعد، و لكن أتمنى أنها سترى الضوء في يوم من الأيام. و قال أيضاً انهم في الوقت الحالي في طور تحديد المشروع التالي الذي سيعمل عليه الإستديو بعد لعبة The Last of Us Part II.

 نستنتج من كلام Neil Druckmann ان الإستيديو حالياً لا يقوم بتطوير الجزء الثالث من لعبة The Last of Us، و الجدير بالذكر أنه بحسب تقرير شبكة Bloomberg أن الإستيديو في الوقت الحالي يعمل على اعادة صناعة  الجزء الاول من The Last of Us الذي صدر في 2013، و لكن لم يقوم Neil Druckmann بتأكيد هذه الإشاعات. بالإضافة الى ذلك يتم الإن صناعة مسلسل مقتبس من لعبة The Last Of Us من قبل شبكة HBO، حيث  يبدو أن أحداث المسلسل سوف تستند على الجزء الأول من اللعبة.

nbsp

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: