الأخبارفيديوهات

استعراض لأسلوب اللعب في Ratchet and Clank: Rift Apart

أطلق الناشر Sony Interactive Entertainment والمطور Insomniac Games عرضا جديدا مدته 16 دقيقة من اسلوب اللعب لأول مرة في لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart من خلال آخر بث من حلقة State of Play. والذي يعرض شخصية Rivet التي تم الكشف عنها سابقا.

nbsp

يبدأ العرض بـ Ratchet بُعدما فاز عليه الدكتور Nefarious. و يتوجه الى مدينة Nefarious City ليبحث عن Clank الذي فقد ويحاول استكشاف المدينة المليئة بعربات المرور والمدنيين، ويصادف في النهاية السيدة Zurkon التي تبيع الأسلحة ويبدو أنها تساعد المقاومة.

في النهاية، يرى Ratchet أن Clank و Rivet يهربان ويتبعهما. لم يمض وقت طويل قبل أن تندلع المشاكل، ونرى Ratchet يستخدم قدرات الحركة الجديدة مثل التحطيم والركض على الحائط. يمكن أيضًا استخدام Dashing لتجنب الهجمات بينما Rift Tethers لإعادة التموضع. تقاتل Ratchet في نهاية المطاف مع زعيم شرير ولم يمض وقت طويل قبل أن يتم نقلهم إلى بُعد آخر شبيه بعصور ما قبل التاريخ.

nbsp

تنتقل طريقة اللعب بعد ذلك إلى Rivet و Clank اللذان يهربان لمساعدة أصدقاء السابقين. يتم أيضًا عرض أسلحة مثل Topiary Sprinkler وتتيح يد التحكم DualSense للاعبين معرفة توقيت الصحيح “لفض الذخيرة” لسلاح. هناك أيضا قنبلة Shatterbomb التي تسبب ضررا هائلا للأعداء.

تشمل الميزات الأخرى تحديات Glitch وألغاز Clank ذات الأبعاد وتحديات على الحلبة والقتال الجوي و الطلقات الذهبية للتجميع ومجموعات الدروع و خاصية التصوير. تتوفر أيضًا خيارات إمكانية الوصول المختلفة والتي سيتم تفصيلها لاحقًا. كما شوهدت لقطات قصيرة لمواقع أخرى مختلفة.

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart ستصدر في 11 يونيو حصرياً لجهاز PS5. ويمكنك مشاهدة عرض اسلوب اللعب الكامل بالأسفل من قناة PlayStation الرسمية من منصة YouTube:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: