الأخبار

إشاعة: IO Interactive يعمل على لعبة حصرية لمنصة Xbox

يبدو أن استوديو IO Interactive المطور لسلسلة الإغتيالات الشهيرة Hitman لديه مستقبل حافل مع العديد من المشاريع. بالإضافة إلى افتتاح استوديو ثالث حديثًا، يعمل الإستيديو حاليا على لعبة من عالم العميل البريطاني James Bond، و العديد من الإضافات للعبة Hitman 3 التي صدرت حديثا (يمكنكم قراءة مراجعتنا للعبة من هنا). علاوة على ذلك، يبدو أن المطور يعمل ايضا على شيء جديد – شيء مختلف تمامًا عن توجهه المعتاد.

نشر الصحفي Jez Corden من موقع Windows Central مؤخرًا تقريرًا يدعي أن IO Interactive يعمل على لعبة تقمص أدوار خيالية بالشراكة مع شركة Xbox Game Studios Publishing. يُزعم أن التفاصيل الدقيقة للعبة لم يتم التأكد منها أو معروفة جيدًا حتى الآن، حيث ذكر Corden أن شكل اللعبة النهائي قد يختلف عما يعرفه هو حاليا، لكنه يصفها على أنها تدور في عالم متصل، مما قد يوحي وجود ميكانيكية اللعب عبر الإنترنت.

بالطبع، أكد IO Interactive من قبل أنه يعمل على عنوان جديد، وكما يشير تقرير Windows Central، يدعو الاستوديو حاليا لحملة توظيف، مع العديد من قوائم التوظيف التي تدعو للعمل على لعبة متعددة اللاعبين. و في الواقع، تشير إحدى القوائم على وجه الخصوص و بصراحةً إلى أنها مخصصة لقسم  “Dragon” أو كما يسمى “التنين”، وهو أمر مثير للاهتمام، على أقل تقدير.

IO interactivenbsp

يبدو أن المشروع في مرحلة مبكرة جدًا من التطوير، لذلك قد لا نسمع عنه لبعض الوقت، ولكن من المثير للاهتمام أن نرى IO Interactive يتفرع للقيام بشيء مختلف تمامًا عن عملهم المعتاد، ناهيك عن حقيقة أنهم متشاركين مع Microsoft لنفس الغرض. يبقى هذا الخبر تحت بند إشاعة حتى تتبين الحقيقة مستقبلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: