الأخبار

Bandai Namco و NetherRealm يقطعان علاقتهما مع منظمة WePlay

أثبتت منظمة WePlay eSports وجودها في مجتمع ألعاب القتال هذا العام من خلال عدد قليل من الأحداث الكبرى المليئة بمجموعة من الجوائز كبيرة. بالشراكة مع  Bandai Namco و NetherRealm، تم تقديم أحداث و بطولات كبيرة للعالم من العاب Tekken 7 و Mortal Kombat 11 Ultimate.

ومع ذلك، يبدو أن كلا من Bandai Namco و NetherRealm Studios قاما بقطع علاقاتهما مع منظمة WePlay. شاركت كل شركة بيانًا رسمياً على حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي أعلنت كل منهما مغادرتها. لم تتطرق أي من الشركتين بالدخول و توضيح  التفاصيل المتعلقة بالموقف. و استشهد كل من Bandai Namco و NRS  بالاختلاف في الرؤية كعامل مساعد لقطع العلاقات.

و بالأسفل يمكنك قراءة بيان كل من الشركتين Bandai Namco و NetherRealm Studios من حسابات التواصل الإجتماعي الرسمية على منصة Twitter :

في الطرف المقابل  فقد أصدرت منظمة WePlay بيانًا رسميًا حول قطع علاقتها مع الشركتين عبر حسابها على Twitter، أكدت فيه أن الخبر الذي وصلهم اليوم من شركتي Bandai Namco و NetherRealm كان أشبه بالصدمة منهم، حيث أنه بعد إنتهاء الموسم الأول للحدث الخاص بهم قاموا بالتواصل مع الشركتين في تحديد الخطط المستقبلية للمواسم القادمة، و تقديم الأراء و الإنطباعات حول الموسم الأول لهم. في حين أنه لم يصلهم أي رد منهم.

و أكدت الشركة بنهابة بيانها بتفانيها و دعمها الكامل لمجتمع ألعاب القتال بتقديم العروض و الأحداث المثيرة و الجميلة في المستقبل القريب بما يواكب شغف و إستحقاق مجتمع اللاعبين لألعاب القتال، و يمكنكم قراءة البيان بالكامل باللغة الإنجليزية بالأسفل من حساب WePlay على منصة Twitter.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: