الأخبار

إشاعة: لعبة Mandalorian تحت التطوير من قبل استوديوهات Microsoft

وفقاً للإشاعة مؤخراً التي أشارت إلى أن Microsoft ربما تعمل على لعبة Mandalorian بالإضافة إلى لعبة Indiana Jones الذي يعمل عليها استوديو Machine Games التابع لها أيضاً. و يعتبر المسلسل التلفزيوني Mandalorian من أبرز المسلسلات التي تعرض على خدمة Disney Plus التلفزيونية مما يجعل شعبيته تمهد الطريق لنجاح اللعبة، و هذا لا يقتصر على شخصية Mandalorian فقط بل يمتد إلى نطاق صيد الجوائز Bounty Hunting بشكل عام. و تمت الإشارة لذلك في أول مره حين ذكر Jason Schreier المعروف في صناعة الألعاب بأن يوجد مصادر تفيد بوجود ألعاب لم يتم الكشف عنها و يتم تطويرها مثل Mandaloiran.

تجدر الإشارة إلى لعبة Star Wars: Jedi Fallen Order و التي تعتبر العنوان الأساسي  لـDisney انتهى بها المطاف بأن تكون واحده من أفضل الألعاب مبيعاً في عام 2020، و هذا يثبت أيضاً بأن عنوان Star Wars قد يمهد الطريق لصناعة المزيد من المشاريع المشابهة. و يذكر أيضاً بأنه قد تم التأكيد بأن شركة Ubisoft تعمل على تطوير لعبة Star Wars جديده بعالم مفتوح و بالتعاون مع Disney.

حسب الشائعات التي أتت من قبل Shpeshal Ed أحد المطلعين على شركة Microsoft، الذي ذكر بأن مشروع اللعبة قيد التطوير. و لم يكن واضحاً ما إذا كانت اللعبة سيتم تطويرها حصرياً لمنصة Xbox من قبل استوديو الطرف الأول مثل ما يقوم به استوديو Machine Games مع لعبة Indiana Jones.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: