الأخبار

هل تعمل Rockstar على GTA 6 و Bully 2!

كشف اليوم استوديو Rockstar Games عن قائمة وظائف جديدة اشعل بها بعض التكهنات حول العمل على لعبتي GTA 6 و Bully 2، على الرغم من حقيقة أن قائمة الوظائف لا تذكر أيًا من اللعبتين، و دائما ما تقوم Rockstar Games بالتوظيف الإعتيادي، ولكن في هذه المرة يبدو أنها جلبت مختبري ألعاب بالفعل، أو على الأقل هذا ما تحتويه ثلاث قوائم التوظيف المنفصلة للوظيفة .

المعنى من هذا، ان المشروع الذي يعمل عليه Rockstar Games الأن، قد وصل الى مرحلة من الإنتاج حيث يتم تكثيف اختبار اللعبة للكشف عن الأخطاء الشائعة. وهو ما قد يشير بدوره إلى أن المشروع المذكور في مرحلة متقدمة من التطوير ويمكن الكشف عنه قريبًا. ومع ذلك ، فإن هذه الافتراضات ليست دقيقة ابدا.

على سبيل المثال، يمكن أن تكون هذه الوظائف لـ GTA 5 و GTA Online، والتي تستعد الشركة لإطلاقهما  على منصات الجيل الجديد أولاً على منصة  PS5، ثم على Xbox Series X|S هذا العام. يمكن أن تكون أيضًا للعبة Red Dead Online التي مازالت تحت الدعم، لكن النقطة المهمة هي أن هذه القوائم يمكن أن تكون مرتبطة بالإصدار التالي لشركة Rockstar Games – سواء كان ذلك GTA 6 أو Bully 2 أو أي شيء آخر.

عموما, يبقى هذا الخبر تحت بند الافتراضات. سنحرص على نقل اي تحديث او خبر عن هذا الموضوع في موقعنا مستقبلا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: