الأخبار

تأجيل لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout على منصتي Xbox و Switch

في وقت سابق من هذا العام. أعلن استوديو Mediatonic المنظم حديثا لشركة Epic Games عن إصدار لعبته الشهيرة Fall Guys: Ultimate Knockout لأجهزة Xbox و Nintendo Switch هذا الصيف. ولكن, تم تغيير هذه الموعد  للأسف.

قام الإستيديو بالإعلان عن تأجيل نسخ Xbox Series و Xbox One و Nintendo Switch من لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout من نافذة الإصدار الصيفي المخطط لها مسبقًا إلى تاريخ لاحق غير محدد. وقد علق الإستيديو عبر موقعه الرسمي قائلا :

“مع وجود العديد من الفرص الجديدة في أيدينا الآن (يقصد انضمامهم الى Epic Games)، أدركنا أن جدول إصدار Nintendo Switch و Xbox الذي تم الإعلان عنه مسبقًا في صيف 2021 هو للأسف مبكرًا جدًا بالنسبة لنا لتضمين جميع الميزات الجديدة  التي نعمل عليها.

“بينما نرغب في الإطلاق اللعبة على هذه الأنظمة الأساسية في أسرع وقت ممكن، نعتقد أن إصدارات Nintendo Switch و Xbox تستحق الانتظار حقًا ونحن ممتنون للغاية لصبركم. سيمنح هذا  التأجيل فريقنا بعض الوقت لإضافة ميزات أخرى مثل اللعب المشترك بين المنصات، لذلك عندما نضيف منصات جديدة، سيتمكن اللاعبون من اللعب  مع أصدقائهم، بغض النظر عن النظام الأساسي  الذي يختارونه “.

الجدير بالذكر أن لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout متاحة  الآن لجهاز PlayStation 4 والحاسب الشخصي PC عبر Steam.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: