الأخبار

تحديث اليوم الأول لعبة Mass Effect: Legendary Edition سيبلغ 11.8GB

لعبة Mass Effect Legendary Edition التي تضم جميع الأجزاء الثلاث المحسنة لسلسلة الخيال العلمي Mass Effect والتي ستصدر يوم 14 مايو القادم بعد ان اصبحت ذهبية منذ حوالي شهر، ولكن كما هو الحال عادة مع الألعاب التي تصبح ذهبية، هذا لا يعني أنها اختتمت التطوير بالكامل. بحسب موقع Twisted Voxel يعمل استوديو BioWare حاليا على تحسين اللعبة بشكل أكبر، وستتم إضافة العديد من هذه الإصلاحات إلى اللعبة مع تحديث يوم الأول، كما هو معتاد في كثير من الأحيان.

سيكون  تحديث لعبة  Mass Effect Legendary Edition بحجم 11.8 جيجابايت، وسيؤدي إلى تحسينات بصرية و عديد تحسينات للأداء للعبة. ملاحظات التحديث ذكرت نفس الشيئ، بالإضافة إلى تحسين الاستقرار والتحسينات في الإضاءة والإنطباق المحيطي. ومع ذلك، سنتعرف على تفاصيل اكثر عندما تنشر EA ملاحظة التحديث عند قرب الإصدار.

لعبة Mass Effect Legendary Edition قادمة يوم 14 مايو 2021 على أجهزة Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC على متجر Steam و Origin المتجر الخاص بشركة EA. ويمكنك قراءة جميع التفاصيل التي يمكنك توقعها من اللعبة عبر خبرنا السابق من الموقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: