الأخبار

خدمة PlayStation Now تضيف 3 العاب جديدة في شهر مايو

أعلنت المدونة الرسمية لعلامة PlayStation، عن إضافة 3 ألعاب جديدة في شهر مايو  لخدمتها للبث السحابي PlayStation Now، حيث يمكن للمشتركين للخدمة البدء في لعب و تجربة هذه الألعاب بداية من يوم 4 مايو الحالي.

بداية من لعبة الأكشن الخاصة و الحصرية لمنصة PlayStation لعبة Nioh، و التي تأتينا من تطوير إستيديو Team Ninja، حيث ستتوفر للمشتركين بداية من 4 مايو و لكن لم يتم تحديد موعد خروجها من الخدمة.

أما بالنسبة لباقي الألعاب فقد تمت إضافة لعبتي قتال إلى قائمة ألعاب PlayStation Now، الأولى هي لعبة القتال التي تضم الأبطال الخارقين من عالم المانجا و الأنمي لعبة Jump Force  التي تأتينا من تطوير شركة Bandai Namco، حيث ستظل في الخدمة حتى يوم 2 أغسطس القادم. و أخيراً لعبة Street Of Rage 4 حيث ستظل في الخدمة حتى يوم 1 نوفمبر القادم.

و خدمة PlayStation Now هي خدمة بث سحابي تتيح للمستخدم بث ألعابه على منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و هي متوفرة فقط في 18 دولة حول العالم و هي : النمسا، ، بلجيكا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، لوكسمبورغ، النرويج، البرتغال، إسبانيا، السويد، سويسرا، هولندا، المملكة المتحدة، و أخيراً الولايات المتحدة الأمريكية.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: