الأخبارفيديوهات

عرض إطلاق لتحديث 4.0 من Watch Dogs: Legion

كان من المفترض أن تكون لعبة Watch Dogs: Legion من Ubisoft قد حصلت على تحديثها الرئيسي “update 4.0” منذ فترة من الأن، و لكنها تعرضت لتأجيل قصير قبل اسبوع. الآن، تم إطلاق التحديث اليوم، واستعدادًا لذلك، أصدرت Ubisoft عرضا دعائيًا للإطلاق يوضح بالتفصيل أكبر الإضافات التي يمكن للاعبين التطلع إليها.

أكبر الإضافات للعبة Watch Dogs: Legion هو Mina Sidhu، بطل جديد قابل للعب ولديه قدرات التحكم في العقل أو كما تسمى Mind Control، و التي يمكنك استخدامها للتسلل والقتال بطرق جديدة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة مهنتين جديدتين للشخصيات القابلة للعب – المستجيب الطبّي و دي جي – إلى اللعبة. يمكن للمستجيب الطبّي نشر دروع الواقع المعزز، بينما يمكن لمنسق الموسيقى دي جي استخدام قوة الموسيقى لتعطيل الأعداء أو تحسين أداء زملائهم في الفريق. سيتم أيضًا إضافة مهام و أدوات تعاونية جديدة.

لعبة Watch Dogs: Legion متاحة الأن على PS5, Xbox Series X|S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي PC و Stadia. تعمل Ubisoft حاليًا أيضًا على تحديث 60 إطارًا في الثانية للعبة على PS5 و Xbox Series X| S، ولكن لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد إصداره، و يمكنكم من هنا قراءة مراجعة Elder Players للعبة Watch Dogs: Legion.

بالأسفل وضعنا لكم العرض الدعائي للتحديث من قناة Ubisoft الرسمية على منصة Youtube:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: