الأخبار

Sony تسجل العلامة التجارية للعبة Sunset Overdrive

ربما لم تشهد Sunset Overdrive النجاح الذي تتمتع به أعمال Insomniac الأخرى مثل Ratchet And Clank و Spider-Man، ولكن سيخبرك أي شخص لعبها، انها لعبة ممتازة و تستحق قدرًا أكبر مما حصلت عليه. ظل مستقبل العنوان موضع شك منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من أن Sony استعادت ملكيته مرة أخرى عندما استحوذت على Insomniac Games، لكن لم يكن هناك وضوح بشأن ما إذا كانت تعتزم فعل أي شيء به.

الآن قد يكون هناك تطور جديد بخصوص العنوان يشير إلى شيء ما في المستقبل، مع تسجيل علامة تجارية لـ Sunset Overdrive مؤخرًا بواسطة Sony. بالطبع هذا لا يعني أي شيء بوجه الخصوص ، ولكن قد يأمل المرء بعودة هذا العنوان مرة اخرى عن طريق منصة PlayStation. ومن يدري، مع امتلاك Sony للعنوان، ربما نحصل على تكملة في المستقبل غير البعيد.

لإضافة بعض الأمل، عاد السيد Drew Murray، المخرج الرئيسي للعبة Sunset Overdrive مؤخرًا إلى Insomniac Games بعد أن أمضى بعض الوقت في تطوير لعبة Perfect Dark مع استوديو The Initiative.

الجدير بالذكر ان Insomniac Games تمتلك عنوان IP، وكانت اللعبة حصرية على جهاز Xbox One عندما تم إصدارها في أكتوبر 2014. و في النهاية تم اصدارها على جهاز الحاسب الشخصي في عام 2018. و اللعبة متوفرة الأن من خلال خدمة Xbox Game Pass.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: