الأخبارفيديوهات

لعبة Back 4 Blood تستعرض نظام البطاقات باللعبة

أصدرت شركة Warner Bros Games مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة Back 4 Blood اليوم، وهي أحدث لعبة من استوديو Turtle Rock المطور للعبة الشهيرة Left 4 Dead، والتي تسلط الضوء على نظام البطاقات في اللعبة. وفقًا لبيان صحفي صادر عن Warner Bros، فإن نظام البطاقات هو “ميزة جديدة من نوع rogue-lite تعزز تجربتك مع كل جولة تلعبها، مما يضمن أن تكون كل جلسة لعب ديناميكية ومكثفة وتشعر بأنها فريدة من نوعها”.

سيتمكن اللاعبيين من تخصيص طوابقهم أو الاختيار من بين الطوابق المبنية مسبقًا. بحسب الأستوديو، فإن Back 4 Blood تتميز بذكاء اصطناعي تكيفي، معروف بإسم مخرج اللعبة، الذي يعمل من وراء الكواليس على مراقبة تصرفات اللاعبين وصحتهم وخياراتهم. سيستجيب  الذكاء الصطناعي من خلال تغيير الظروف البيئية، لإضافة العوائق، وإطلاق طفرات خاصة من خلال نظام البطاقة المعروفة باسم بطاقات الفساد.

بمجرد أن يظهر الذكاء الصطناعي أوراقه، سيتمكن اللاعبين من اختيار بطاقاتهم. تتمتع البطاقات بتأثيرات متفاوتة، “من تضخيم المعدات إلى إعادة شحن الأسلحة، حيث سيتصدى اللاعبون لجحافل من الأعداء في طريقهم”. يمكن للاعبين أيضًا فتح بطاقات جديدة أثناء اللعب.

لعبة Black 4 Blood قادمة الى اجهزة PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي PC عبر متجر Steam و Epic Games Store في 12 اكتوبر 2021. يمكنكم مشاهدة العرض الدعائي لمعرفة المزيد من التفاصيل بالأسفل :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: