الأخبار

مطور لعبة The Witcher 3 يغادر استوديوهات CD Projekt

أعلن Konrad Tomaszkiewicz مطور اللعبة العريقة The Witcher 3 عن مغادرته استوديو CD Projekt و ذلك على خلفية التحقيق معه في مزاعم التنمر داخل الشركة. و وفقاً  لشبكة Bloomberg، ظل Konrad قيد التحقيق بتهمة التنمر لعدة أشهر حيث أظهرت نتائج التحقيقات أنه غير مذنب. و حسب رسالة البريد الألكترونية التي أرسلها Konrad داخل الشركة، فقد قرر تركها بعد ذلك.  ذكر مطور اللعبة في رسالته أيضاً بأن الكثير من الناس يبدون تخوفهم و توترهم و عدم الراحة عند العمل معه، كما اعتذر -حسب قوله – عن “كل الدماء الفاسدة التي سببت ذلك”.

the withcer 3nbsp

 

 كانت لعبة The Witcher 3 من أنجح الألعاب من قبل الناشر CD Projekt SA، فيما كان من المتوقع أن يلعب Konrad دوراً رئيسياً في تطوير الجزء التالي من السلسلة. و قاد نجاح اللعبة إلى أخراج مسلسل مستوحى منها على شبكة Netflix من بطولة Henry Cavil و الذي انتهى من إنتاج الموسم الثاني من المسلسل مؤخراً حيث تم تعيين عنوان الموسم الثاني بـ “Wild Hunt”.

حسب الرسالة الألكترونية من Konrad، ذكر بأنه سيواصل العمل بمفرده بالرغم من المزاعم تلك إلا أنه تطرق بأنه ”يتحمل مسؤولية سلوكه” و لن يستسلم و يأمل في تغيير نفسه مستقبلاً.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: