الأخبار

تحديث: رئيس Gearbox ينفي شائعات تطوير جزء جديد من Borderlands

تحديث: و أشار Randy Pitchford في تغريدة أخرى على أنهم يعملون على أشياء اخرى مذهلة لعنوان Borderlands حسب طلبات التوظيف من موقع الإستيديو.

أنتشرت إشاعة في الآونة الأخيرة مفادها أن إستيديو Gearbox يعمل على جزء جديد و فرعي من لعبة الأكشن و إطلاق النار من منظور الشخص الأول Borderlands، حيث ذكرنا تفاصيلها كاملة في خبر سابق نشر عبر موقعنا.

لكن، ظهر رئيس الإستيديو Randy Pitchford عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي Twitter لنفي هذه الإشاعات، و أكد إن Gearbox هو المطور الرئيسي لسلسلة Borderlands و أي إصدارات أخرى، و لن يعمل على مساعدة أي إستيديوهات أخرى لتطوير اللعبة أو عنوان فرعي لها.

كان  أخر إصدار للسلسلة هي لعبة Borderlands  3، و حصلت اللعبة على إشادة النقاد، و صدرت اللعبة في 13 سبتمبر 2019 و هي من نشر شركة 2K على منصات Xbox One – PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC، و حصلت اللعبة مؤخراً على إضافة جديدة تدعى Borderlands 3 Director’s Cut و التي صدرت في 8 إبريل الماضي.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى