الآخبار

استعراض جديد لأسلوب اللعب في Monster Hunter Rise

في إطار حدث Tokyo Game Show، أطلقت Capcom عرض ديمو جديد ومطول لأسلوب اللعب في Monster Hunter Rise ويوضح أيضا بعضاً من الوحوش الجديدة التي ستقدمها اللعبة إضافة إلى بعض التغييرات والاضافات على أسلوب اللعب المعهود في الأجزاء السابقة من السلسلة، إليكم العرض:

لنتحدث قليلاً عن بعض الأشياء الجديدة المضافة في هذا الجزء والتي ركز عليها العرض، بداية من نظام الحركة الحرة الجديد المتمثل في القفز واستعمال أداة ال Wirebug لتسلق المباني وحتى الجبال، وهو أيضا أداة قتالية إذ يمكن استخدامه في الهجمات المضادة وسيضفي مزيداً من التنوع على أسلوب القتال في المعركة، إذ أنه أيضا سيسهل من الحركة والتنقل كما يتضح. الجدير بالذكر أن هذه الإضافة التي تزيد من مساحة اللاعب لاستكشاف عالم اللعبة ستزيد من قيمة الاستكشاف وتجعله أكثر مكافئة لجهود اللاعب في البحث والتجول.

وقد كشف العرض عن Palamute أيضاً، مرافق اللاعب  الجديد الذي ستتمكن من امتطاءه واستخدام الآيتيمات على ظهره دون الحاجة للتوقف والنزول، وسيتمكن أيضا من القفز والتسلق معك، ويبدو أنك ستتمكن من تدليله (pet) ببعض التفاعلات الجانبية المضافة التي يمكنك تأديتها مثل مصافحته.

لعبة Monster Hunter Rise قادمة في الحادي والعشرين من مارس للعام المقبل حصريا على Nintendo Switch في الوقت الحالي، وتعد الجزء الرئيسي القادم من سلسلة Monster Hunter خلفاً لمحققة النجاح الباهر Monster Hunter World.

0

مقالات ذات صلة

2 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: