الأخبار

مطور سابق للعبة Halo infinite يكشف بعض التفاصيل عن عملية التطوير

يمكن لأي شخص متابع لأخبار اللعبة أن يستنتج أن لعبة Halo Infinite قد شهدت بعض التطورات المضطربة. علاوة على عدد من التغييرات في قيادة الفريق خلال مسار التطوير، و بعد الكشف عن اسلوب اللعب في العام الماضي، أصبح من الواضح أيضًا أن الأمور لم تكن على ما يرام في استوديو 343 و  شركة Microsoft، مما أدى إلى تأجيل لعبة التصويب الشهيرة من إطلاقها في نوفمبر 2020 الى خريف 2021.

الآن، زعم موظف سابق في 343Industries والذي عمل في اللعبة كفنان في Skybox عن تطوير اللعبة في مقابلة باللغة الصينية تمت ترجمتها على منتديات ResetEra. ادعى المطور أن الخطط الطموحة للغاية للعبة أدت إلى اضطرار 343Industries إلى العمل على محرك جديد للعبة التصويب، مما أدى إلى عمل الاستوديو على اللعبة والمحرك في وقت واحد، و تسبب ذلك في حدوث مشكلات. وبسبب تلك المشاكل، ظهر العرض الأولي للعبة بمظهر باهت للجماهير.

Halonbsp

 

يدعي المطور أيضًا أن عددًا من الأفكار الجديدة التي قدمتها 343Industries لـ Halo Infinite قد تم اقتطاعها في كل من طور اللاعبين المتعددين و القصة، وقد تميز هذا التطوير بضغط كبير لعدة الأشهر لعدد كبير من موظفي استوديو 343. و يقول المطور : “أعتقد أن المنتج النهائي سيكون رائعًا”. حيث ان “القصة تحسنت كثيرا عن اجزاء السابقة مع أسلوب اللعب أكثر ثراءً، و على الرغم من أن التطوير قضى وقتا طويلة جدًا. لا تتوقعو أن تكون اللعبة تحفة فنية “.

بالطبع ، يمكن التشكيك في دقة الترجمة التي تم إجراؤها على المنتدى، ولكن في تغريدة حديثة، يبدو أن الصحفي Jason Schreier يشير إلى أن هذه التفاصيل تتماشى مع ما يعرفه عن تطوير Halo Infinite أيضًا.

لعبة Halo Infinite قادمة في خريف هذا العام على اجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و الحاسب الشخصي PC, و من يومها الأول على خدمة Xbox Game Pass.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: