الأخبار

إستحواذات Nintendo المستقبلية ستعتمد على الإبتكار التكنولوجي

مؤخراً و في تصريح من Shuntaro Furukawa رئيس شركة Nintendo، حيث ذكر بأن عمليات الإستحواذ المستقبلية من قبل الشركة ستعتمد على الإبتكار التكنولوجي و أن الشركة حريصة جداً على مواكبة التطور السريع للإبتكارات التكنولوجية.

 بعد إصدار تقرير السنة المالية كاملاً، أشار Shuntaro Furukawa إلى خطة الصندوق المالي للشركة و البالغ قيمته 9.2 مليار دولار حيث قال في مؤتمر إعلامي بأن الاستقرار المالي يحتاج لضمان الإحتياطات النقدية و اذا احتاجت الشركة للإبتكارات التكنولوجية المتطورة بسرعة، قد تحتاج الشركة إلى الإستحواذ على الشركات التي لديها هذه التكنولوجيا. و في فبراير هذا العام، صرح Furukawa بأنه ليس من الحكمة زيادة أحجام فريق التطوير من خلال الاستحواذات فقط، لأن ذلك قد لا يؤدي بالضرورة إلى زيادة تنوع ألعاب الطرف الأول.

وفي حديث لرئيس الشركة مع موقع Nikkei الاقتصادي في اليابان أكد فيه بأن استراتيجية الشركة للإستحواذ تعتمد على ما إذا كان الهدف الذي تم الإستحواذ عليه سيساعد في تطوير القيم الترفيهية التي توفرها شركة Nintendo. و الجدير بالذكر أن شركة Nintendo  قامت في بداية هذا العام في يناير الماضي بالإستحواذ على إستوديو Next Level Games المشهور بتطويره سلسلة  Luigi’s Mansion .

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: