الأخبار

شركة Epic Games عرضت مبلغ 200 مليون دولار من اجل قدوم حصريات Sony على متجرها

مازال الصراع مستمرا في القضية القائمة ما بين شركتي Apple و Epic بخصوص الإحتكار، وفي كل مرة يتم تسريب وثائق جديدة من شركة Epic مثل عدد تحميلات الألعاب المجانية من متجر Epic. وهاته المرة تم تسريب وثيقة PDF سرية مضمنة في محاكمة Epic-Apple الجارية، والتي قيل إنه تم تحميلها لفترة وجيزة على الخادم العام (و تمت مشاركتها على Resetera).

وفقًا للوثيقة، كانت Epic Games تستهدف في مرحلة ما شركات الطرف الأول الثلاثة لعقد صفقات محتوى محتملة لمتجر ألعاب الخاص بها على الحاسب الشخصي. و تنص الوثيقة على أن محادثات مع شركة Nintendo كانت في الأساس “مبدائية فقط او غير جادة”، بينما كانت المناقشات مع Microsoft معقدة بسبب حقيقة أنها كانت في الأساس منافسة لهم، وأن قائد والمسؤول عن خدمة Game Pass على حاسب الشخصي كان “ضد” إستراتيجية Epic.

بالنسبة لشركة PlayStation، ينص المستند على أن Epic كانت تنتظر الرد على عرض ضخم و بحد أدنى 200 مليون دولار لـ “4-6 ألعاب من شركة Sony”. ولكن كانت أول لعبة تأتي للحاسب الشخصي من Sony هي Horizon Zero Dawn والتي بالفعل هي موجودة على متجر Steam و Days Gone القادمة ستصدر ايضا على نفس المتجر، مما يعني انه من المحتمل أن الشركة لم تقبل عرض Epic .

على كل حال، في تقرير من شركة Sony و الذي نُشر في الاشهر الماضية، قالت شركة إنها ستفكر في جلب المزيد من ألعاب PlayStation الحصرية إلى الحاسب الشخصي، بعد إصدار Horizon Zero Dawn على المنصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: