الأخبار

الإعلان عن حدث Playism Game Show

أعلنت شركة Playism عن استضافة حدث خاص  “Playism Game Show” بمناسبة الذكرى العاشرة له و لمدة ساعتين في 15 مايو في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة و 12:00 بتوقيت غرينتش. ستتمكن من مشاهدته على موقع YouTube (باللغة اليابانية و الصينية) و  موقع Niconico.

يدعو هذا الحدث للحفاظ على قوة الألعاب المستقلة لمدة 10 سنوات أخرى مستقبلا. و أثناء البث، ستعرب Playism عن تقديرها لكل من ساعدها في الوصول إلى هذا الحد، بالإضافة إلى الإعلان عن أحدث معلومات من المبيعات والألعاب الجديدة القادمة في المستقبل.

يقول منظمو الحدث : ” في Playism، مستفيدًا من خِبرتنا وخَبرتنا في التوطيد والترويج، كنا نسعى جاهدين لتحقيق هدف رئيسي واحد لسنوات : ضمان أن يتمكن منشئو الألعاب المستقلة من الاستمرار في إنشاء الألعاب التي يرغبون في صناعتها.

“اعتبارًا من 11  (مايو) 2021، وصلنا إلى الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسنا، و من أجل التعبير عن تقديرنا العميق لكل من ساعد في جعل هذا ممكنًا، سنعقد حدثًا خاصًا عبر الإنترنت للاحتفال بهذا الإنجاز الهام”

فيما يلي يمكنك القاء نظرة عامة على الحدث عبر موقعه الرسمي من هنا.

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

إشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى

تنويه: عزيزي الزائر، نحن نقوم حالياً ببعض اعمال الصيانة والاصلاحات والتطوير لموقعنا. فقد تظهر لك بعض المشاكل اثناء تصفحك ونحن نعتذر عن ذلك ... ترقبونا قريباً ❤️

X
0
إضافة تعليقx
()
x