الأخبارفيديوهات

عرض جديد للمقارنة بين رسوميات Mass Effect القديمة و الجديدة

تم الكشف لأول مرة عن ثلاثية Mass Effect Legendary Edition في حفل توزيع الجوائز TGA لعام 2020، و تتضمن اللعبة على الثلاث أجزاء الأولى التي صدرت ما بين عام 2007 و 2012 مع تحسينات على كبيرة على رسومات اللعبة و الإضاءة و حتى شملت أيضاً تحسينات على واجهة المستخدم UI بشكل كامل، حيث  تبدو الآن اكثر حداثة و جاذبية و بالتحديد في Mass Effect 1. الجدير بالذكر أن السلسلة كانت بالبداية حصرية على منصة Xbox 360، ثم تم إصدارها على بقية الأجهزة.

النسخة المحسنة من اللعبة و التي صدرت قبل يومين و بالتحديد في 14 مايو 2021  على أجهزة Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC  حصلت الآن على عرض جديد للمقارنة بين النسخ القديمة و الجديدة و يظهر مدى التحسن الذي حصلت عليه اللعبة من حيث الرسوميات.

الجدير بالذكر أن هذه ليست التحسينات الوحيدة التي حصلت عليها اللعبة، فقد حصلت أيضاً على تحسينات من ناحية دقة العرض و سرعة الإطارات، حيث أن كما ذكرنا سابقاً ان الجهاز الوحيد التي يستطيع تشغيل اللعبة بدقة 1440p أو كما تسمى ب 2K بسرعة 120 إطار بالثانية هو جهاز Xbox Series X.

اللعبة من تطوير  الإستيديو العريق BioWare و نشر Electronic Arts، و تعتبر اللعبة من نوع أكشن و تقمص أدوار RPG.  يمكنكم مشاهدة عرض المقارنة من قناة IGN الرسمية على منصة YouTube بالأسفل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: