الأخبار

Jeff Grubb: لعبة Starfield ستكون حصرية على Xbox و الحاسب الشخصي للأبد

أثار الصحفي و المطلع على الصناعة Jeff Grubb ضجة يوم أمس عندما قال مهما كان ما يفكر فيه الجميع، إنه يستطيع تأكيد أن Starfield، لعبة الخيال العلمي الكبيرة القادمة من شركة Bethesda، ستكون حصرية على Xbox و الحاسب الشخصي PC للأبد. مما يعني انها لن تصدر لاحقًا على اجهزة PlayStation او Nintendo Switch.

منذ الإعلان عن شراء Microsoft لشركة Bethesda، أصبح مصير العناوين الضخمة للناشر غير واضح. هل ستسحب Microsoft جميع ألعاب Bethesda من المنصات المنافسة (وبالتحديد Sony) في المستقبل، أم أنها ستستمر في نشر الألعاب هناك؟ صرح Phil Spencer سابقا ان “كل حالة على حدة” وان هذا الأستحواذ يحرص على تقديم العاب حصرية لكل المنصات الداعمة لخدمة Xbox Game Pass ، ولكن بشكل أساسي و من وجهة نظري الشخصية، لا احد يدفع 7.5 مليار دولار للإستحواذ على مطور ألعاب كبير مثل Bethesda ولا يحصل على حصريات كبيرة منه.

لعبة Starfield هي ولادة لعنوان جديد تمامًا من Bethesda والذي سينضم إلى ركائزه الأخرى مثل Fallout و Elder Scrolls. وفي نفس السياق تقول بعض الشائعات أن Starfield يمكن أن تصدر في وقت قريب من الخريف القادم 2021، وأن Bethesda تستعد بشكل كبير لاستعرضها في حدث E3 القادم في شهر يونيو في المؤتمر الخاص بـ Xbox.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: