الآخبار

Resident Evil 8 مرحباً بكم في القرية

المطورين يشاركونا بأفكارهم

علمنا سابقاً أن كابكوم مُركزة بشكلٍ تام على اطلاق الجزء الثامن من سلسلة Resident Evil التي تأتي بعنوان Resident Evil Village لأجهزة الجيل القادم من Xbox و Playstation، الا وأنه خلال حدث الشركة في مؤتمر Tokyo Game Show السابق، قال مخرج اللعبة:

نحن نتطلع لإطلاق اللعبة على Xbox One و PS4 الا اننا لا نعد بذلك وسنحاول ان استطعنا ذلك

وفي نفس المؤتمر ، شاركنا المُخرج عدة تفاصيل اضافية حول قصة اللعبة. واعلن كذلك عن وجود كتاب بعنوان “Village of Shadows” سيقوم بشرح قصة اللعبة بشكلٍ وافي وواضحٍ لها.واستكمل المخرج حديثه قائلاً:

إننا لم نواجه اية مشاكل في اختيار البطل بل اننا اتفقنا على ان يكون إيثان هو البطل في فترة مُبكرة من عملية التطوير. واضاف قائلاً: ان في الجزء السابع، ايثان كان عبارة عن كاميرة فقط بدون نموذج شخصية فعلي، الا اننا في الجزء الثامن قد تعمقنا في شخصيته وأعطيناه جوانب اخرى مثيرة للإهتمام.

ليس ايثان الوحيد الذي حصل على جزء من حديث المُخرج ، بل ايضاً تم الحديث عن كريس ريدفيلد والذي سيتواجد في الجزء الثامن ليكشف مايدور في القرية. ثم بعد ذلك تم إظهار عدة صور من الاعداء الذين سيتواجدون في الجزء الثامن ويبدو ان التغيير ليس صغيراً في حين ان الجزء السابع قد لاقى العديد من الانتقادات في تصميم الوحوش والاعداء الا ان الجزء الثامن سيكون مُتنوعاً ومُخيفاً ايضاً، حيث قال المُخرج:

بتطويرنا للجزء الثامن أردنا ايصال اكثر لعبة رعب على مستوى السلسلة، وهذا ما نُركز عليه

أخيراً ، علمنا انه سيكون بمقدوركم ايضاً استخدام البيئة ضد الأعداء لمواجهتهم او حتى لإبطاء حركتهم، وعند قتلك لكل عدو ستسقط منه موارد يُمكن استخدامها لعدة أمور، كشراء معدات أو استخدامها كذخائر أو ادوات للصحة. وبعد نهاية الحدث، تم تحديث الموقع الرسمي الخاص باللعبة حيث اعلن فيه بأننا سنحصل على اخبار وتحديثات جديدة حول اللعبة خلال الشتاء القادم وذلك من منتصف ديسمبر وحتى منتصف مارس من عام 2021.

0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: