الأخبار

إشاعة: لعبة Starfield قادمة في الربع الأول من عام 2022

كان هناك الكثير من الحديث عن لعبة Starfield خلال الأسابيع القليلة الماضية، والسؤال الوحيد الذي يستمر الجميع في طرحه هو – متى بالضبط ستصدر اللعبة؟ كانت هناك أنباء تفيد بأن Microsoft تريد إطلاقها في عام 2021، وهو ما كان يأمل الكثيرون بشأنه مؤخرًا، ولكن حسب مصادر جديدة، قد نضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يتم إطلاق لعبة Bethesda  من نوع الخيال العلمي الجديدة.

حسب المسرب @SkullziTV و عبر حسابه الشخصي في Twitter، تحدث عن اللعبة وتاريخ إطلاقها المحتمل، حيث أكد انه سمع من بعض المصادر ان لعبة Starfield قد تصدر في الربع الأول من السنة القادمة 2022 (من يناير حتى مارس) وقال انه مازال مرجحا صدور اللعبة في خريف هذا العام ايضا. وفي كلتا حاليتن، سيكون هناك تواجد للعبة في حدث E3 القادم بعد شهر.

في الآونة الأخيرة، قال المسرب والإعلامي Jeff Grubb في تغريدة عبر Twitter أيضا أن Starfield ستكون حصرية لأجهزة Xbox و الحاسب الشخصي للأبد، ولن تصدر على اجهزة منافسة من PlayStation او Nintendo.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

إشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى

تنويه: عزيزي الزائر، نحن نقوم حالياً ببعض اعمال الصيانة والاصلاحات والتطوير لموقعنا. فقد تظهر لك بعض المشاكل اثناء تصفحك ونحن نعتذر عن ذلك ... ترقبونا قريباً ❤️

X
0
إضافة تعليقx
()
x