الأخبار

شركة EA تعلن عن تشكيل إستيديو جديد

أعلنت شركة EA عبر حسابها الرسمي على منصة Twitter، عن تشكيل إستيديو جديد لتطوير الألعاب سيكون مقره ولاية سياتل الأمريكية، و سيكون متخصصاً من ناحية تطوير ألعاب الأكشن و المغامرات ذات العالم المفتوح، و ذلك من منطلق النجاح الرهيب للعبة Star Wars JEDI: Fallen Order.

الإستيديو لا يحمل إسماً حتى الآن، و لكن نعرف أن الإستيديو سيكون بقيادة السيد Kevin Stephens، الشخص الذي كان سابقاً نائب مدير إستيديو Monolith التابع لشركة .Warner Bros، و قد أشرف في فترة تواجده في الإستيديو على لعبتي Shadow Of Mordor و جزئها الثاني Shadow Of War.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتم الكشف ما إذا كان الإستيديو سيعمل على عنوان جديد كلياً أو على عناوين موجودة بالأصل لدى الشركة، و لكن صرحت نائب الرئيس الأول والمدير العام للمجموعة لدى شركة EA السيدة Samantha Ryan في مقابلتها لموقع GamesIndustry.biz أنه سيتم مشاركة و الكشف عن المزيد من المعلومات حول الإستديو  في وقت لاحق من هذا العام.

الجدير بالذكر أن Samantha Ryan كانت تعمل مديرة لإستيديو Monolith في آواخر التسعينيات، و بحسب تصريح مديرة الإستيديوهات لدى شركة EA السيدة Laura Miele، أن تواجد Kevin و Samantha مع فرق التطوير الموهوبة لدى EA أمر لا يصدق و سوف يضيف المزيد من الإبداع لدى فرقنا.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: