الأخبار

رئيس إستيديوهات Xbox يؤكد جمع Microsoft و Bethesda في مؤتمر واحد في E3 2021

في مقابلة له مع الصحيفة الفرنسية  Le Figaro، أكد رئيس إستيديوهات Xbox السيد Matt Booty أن Microsoft و Bethesda سيعقدون مؤتمر واحد مطول في حدث E3 القادم.

جاء ذلك من منطلق الشائعات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، و التي تزعم أن Bethesda ستقيم مؤتمر منفصل خاص بها في E3 و المقرر إقامته بين 12 إلى 15 يونيو القادم (يمكنكم معرفة جميع التفاصيل حول الحدث من هنا). و أكد Matt Booty ان بعد إكتمال إنضمام Bethesda إلى مجموعة إستيديوهات Xbox في مارس الماضي أن جميع ألعابهم سوف تصدر في اليوم الأول لخدمة Xbox Game Pass.

ذكر Matt Booty أيضاً في المقابلة التفاصيل العامة لصفقة الإستحواذ، حيث أكد أن جميع الإستيديوهات التي تم الحصول عليها من خلال الصفقة تحافظ على حريتها الإبداعية، بالإضافة إلى ذلك أكد أيضاً أن Microsoft حافظت على فرق النشر و التسويق الخاصة بـ Bethesda و لم تقوم بفرض فرقها الخاصة عليهم.

أخيراً أضاف المدير التنفيذي لإستيديوهات Xbox أن Microsoft لا تريد من علامة Xbox ان تتبع نفس نهج Netflix في إنشاء العناوين التي قد تؤدي بشكل أفضل على خدمة Xbox Game Pass.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: