الأخبار

لعبة Outriders تتخطى حاجر 3.5 مليون لاعب

وفقًا للناشر Square Enix، فإن لعبة Outriders “تسير على الطريق الصحيح لتصبح السلسلة الرئيسية التالية للشركة”. حيث شارك في لعبة إطلاق النار والخيال العلمي التعاونية، التي طورتها People Can Fly، أكثر من 3.5 مليون لاعب خلال شهرها الأول منذ إطلاقها. و من المحتمل أن يكون جزء الكبير من ذلك بسبب إصدار اللعبة على خدمة Xbox Game Pass عند الإطلاق.

قال Jon Brooke الرئيس المشارك من إسيتديوهات Square Enix الخارجية: ” مع أكثر من 3.5 مليون لاعب، ومتوسط ​​أوقات اللعب لأكثر من 30 ساعة والمشاركة العالية للغاية في طور اللعب التعاوني، نحن والفريق المذهل في People Can Fly متحمسون جدًا لهذا النجاح الأولي”.

“إن إطلاق لعبة عنوان جديدة ليس سهلاً على الإطلاق، ونظل ممتنين للغاية لدعم المجتمع وتعليقاته – سنواصل الاستماع بعناية للجماهير ونريد أن نؤكد للجميع أننا ملتزمون بتحسين التجربة وتعزيزها في الأسابيع والأشهر القادمة. ونتطلع أيضًا إلى التوسع في Outriders في المستقبل”.

من الواضح أن لعبة Outriders حققت نجاحًا كبيرًا، ولكنها واجهت العديد من المشاكل عند الإطلاق، بما في ذلك الأخطاء التي قضت على أغراض اللاعبيين، و وعد أستوديو People Can Fly على إصلاحها في القريب العاجل. اللعبة متوفرة حاليا على منصات Xbox One, Xbox Series X|S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي PC بالإضافة إلى منصة Google Stadia.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: