الأخبارفيديوهات

إعلان على لعبة Victoria 3 على الحاسب الشخصي

أعلنت شركة Paradox Interactive عن تكملة للعبة الإستراتيجية الكبيرة Victoria 3، وهي تكملة طلبها عشاق سلسلة Victoria منذ إصدار الجزء الثاني في عام 2010. سيتم إصدار Victoria 3 على جهاز الحاسب وعلى خدمة Xbox Game Pass الخاصة بالحاسب الشخصي منذ يومها الأول. لم يتم إعلان عن موعد الصدور.

وفقًا لـ Paradox Interactive : “بعد سنوات من طلبات المجتمع والفضول حول مستقبل إحدى الألعاب الشهيرة لشركتنا، أصبحت Victoria 3 على الفور واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية الكبرى المنتظرة في تاريخ شركة Paradox. لعبة Victoria 3 هي لعبة محاكاة مجتمع تجري أحداثها في وقت يشهد العالم فيه تغيرات كبيرة. يجب عليك تتبع احتياجات ورغبات السكان في وطنك، لكل مجموعة تفضيلاتها السياسية والمادية الخاصة يجب عليك مرعاتها. تداول السلع مع مجموعة واسعة على نطاق عالمي للتأكد من تلبية الاحتياجات العائلات، لأنه إذا كان الناس جائعين ومحرومين، فإن الثورة تلوح في الأفق.”

تعدنا هذه اللعبة بمحاكاة مجتمعية عميقة تسمح للاعبين بتحسين حياة المواطنين في بلادهم، ورؤية عجائب العصر الفيكتوري، والانخراط في أنظمة دبلوماسية وسياسية واقتصادية عميقة. سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين 183 دولة للعب بها.

يمكنك مشاهدة العرض الدعائي للعبة بلأسفل من قناة الناشر على Youtube :

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: