الأخبار

حصول Euro Truck Simulator 2 على طور تعدد اللاعبين

حصلت لعبة Euro Truck Simulator 2 بالإضافة إلى لعبة American Truck Simulator و اللتان تأتيان من تطوير استيديو SCS Software على دعم رسمي لطور تعدد اللاعبين، ويتوفر الإصدار التجريبي المفتوح لكليهما الآن. يأتي هذا الطور على شكل وضع Convoy، والذي يتيح لثمانية لاعبين القيادة معًا في نفس العالم حيث تتم مزامنة حركة مرور عبر الذكاء الاصطناعي مع الوقت والطقس، ويمكن لجميع اللاعبين الثمانية أن يكونوا في نفس الوظيفة.

تحتوي كلتا اللعبتين بالفعل على تعديلات “Mods” تضيف وضع تعدد اللاعبين، ولكن من الجيد أن يكون هذا الطور مضمن في اللعبة تلقائيا، حتى وان كان مع بعض النقائص عن التعديلات التي وضعها اللاعبون.

نظرًا لأنه إصدار تجريبي، فهناك قيود في الوقت الحالي. بداية انه لم يتم دعم التعديلات “Mods” في وضع تعدد اللاعبين حتى الآن، ويحتاج الجميع إلى مشاركة نفس المحتوى القابل للتنزيل “DLC” مثل المضيف. هناك المزيد من الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها، موضحة بالتفصيل هنا.

لا توجد معلومات حتى الآن عن موعد صدور التحديث التجريبي. لعبتي Euro Truck Simulator 2 و American Truck Simulator و اللعبتين متوفرتان حاليا على منصة الحاسب الشخصي PC عبر متجر Steam.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: