الأخبار

إعلان عن حلقة State Of Play خاصة بلعبة Horizon Forbidden West 

قد لا تتواجد Sony في حدث E3 هذا العام أيضًا، لكن لا تزال لديهم الكثير من الأشياء التي يريدون استعرضها للعلن. مع صدور Returnal هذا الشهر وإطلاق Ratchet and Clank: Rift Apart قريبًا، فإنهم على استعداد لتحويل انتباههم الكامل إلى الإصدار القادم الكبير والحصري، وهي لعبة Horizon Forbidden West التي سنلقي عليها نظرة جديدة قريبًا.

أعلنت شركة Sony اليوم عن حلقة جديدة من State Of Play خاصة بلعبة Horizon Forbidden West بعد ثلاثة ايام، و بالتحديد في 28 مايو، على الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة و يوم 27 مايو على الساعة 10 مساًء بتوقيت غرينتش. وستتمكن من مشاهدة العرض مباشرة على منصتي YouTube و Twitch.

سيكون عرض حلقة State Of Play مدته عشرين دقيقة، وسيشمل 14 دقيقة من لقطات أسلوب اللعب للعبة Horizon Forbidden West، لذلك يمكنك توقع الكشف عن الكثير من المعلومات الجديدة حول اللعبة، والتي سيتم التقاطها جميعًا مباشرة من على جهاز PlayStation 5.

من المقرر صدور لعبة Horizon Forbidden West في وقت لاحق من هذا العام لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4. تاريخ الإصدار المحدد للعبة غير معروف حاليًا ، لكننا نأمل أن يتم الإعلان عنه في بث State of Play القادم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: