الأخبار

الكشف عن لعبة Relayer

كشف رئيس شركة النشر Kadokawa Games اليوم في منصة Twitter عن لعبة Relayer، و هي لعبة خيال علمي تدور أحداثها في الفضاء مع روبوتات الميكا الضخمة و الأساطير اليونانية، و ستتميز اللعبة بأسلوب لعب تعاقب أدوار يابانية JRPG إستراتجية. الجدير بالذكر أن هذه اللعبة كانت تعرف سابقاً بـ Project Stella و الذي ذكرنا تفاصيله في خبر سابق.

قد تم الكشف عن اللعبة من خلال صفحة الغلاف الأولى لصحيفة Famitsu اليابانية و التي من المقرر أن تصدر في 27 مايو الحالي، لذلك بعض المعلومات حول اللعبة ما زالت مجهولة حول اللعبة مثل تاريخ إصدارها أو عدد المنصات الداعمة لها، و لكن عرفنا أن اللعبة سوف تصدر بالتأكيد على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5.

بالإضافة إلى ذلك حصلت الصحيفة على النطرة الأولى على شكل الشخصيات و تصميم المركبات باللعبة و أيضاً عن إسم المركبات باللعبة و التي سيكون أسمها Stella Gear، و بالأسفل الصور التي تم تسريبها من صحيفة Famitsu لعددها القادم.

 

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: