تقارير

هل يمكن رؤية ثلاثية Dead Space المحسنة قريباً ؟

قبل ان اتحدث عن Dead Space أود القول بأنه على الرغم من أنه ومن المبكر الحكم على نجاح ثلاثية Mass Effect المحسنة والتي صدرت مؤخراً بعنوان Legendary Edition، بل وحتى أرقام مبيعاتها لم يتم الإعلان عنها بعد، ولكن كقرائة شخصية للمشهد العام، فيبدو بأنه ومن الآمن الافتراض أن Mass Effect Legendary Edition قد حققت نجاحًا هائلاً لشركة EA و Bioware.

Mass Effect Legendary Editionnbsp
من المؤكد بأن الرسومات المحسنة والميزات المحدثة قد أثارت إعجاب محبي السلسلة على وجه الخصوص، وبينما قد يكون اللاعبون الواصلون حديثًا إلى اللعبة أقل حماسًا إلى حد ما بشأن الإصدار الجديد، لكن لايُخفي حقيقة ماحققته الثلاثية الأصلية للعبة من نجاحٍ هائل وحتى على صعيد المبيعات بتصدرها قائمة السوق البريطاني في اسبوع الاطلاق متقدمة على العاب حديثة مثل Resident Evil Village

ثلاثية Dead Space اقرب مما نظن ؟

هنالك فرضية تقول بأن EA بالفعل في طور البحث عن الثلاثية التالية لإعادة إصدارها كنسخة محسنة قادمة من إحدى سلاسل الألعاب الخالدة على غرار Mass Effect، وقد تبدو Dragon Age بمثابة رهانٌ آمن، خاصة مع إقتراب صدور Dragon Age 4، ولكن إذا كنت في موضِع صناعة القرار لدى شركة EA الآن، فسأفعل كل ما في وسعي لإصدار لعبة محسنة لإحدى روائع سلاس الألعاب والتي قد تحمل إسم Dead Space Legendary Edition في أسرع وقتٍ ممكن.
Dead Spacenbsp
خيار إعادة إصدار نسخ محسنة أو معادة التصميم لسلاسل الألعاب الأيقونية على وجه التحديد

أُثبِتت كفائته في الآونة الأخيرة على غرار ألعاب مثل Resident Evil و Demon Souls و العديد غيرها. وقد تكون هنالك فرصة جيدة لـ EA لإعادة إحياء اللعبة التي لاقت إستحسان و إعجاب مجموعة كبيرة جداً من اللاعبين ولاتزال أصداء اللعبة مستمرة حتى اليوم.


سلسلة Dead Space صدرت لأول مره في عام 2008م، وأستمرت إلى عام 2013م عند صدور الجزء الثالث والاخير، والتي كانت تعد لعبة متقدمة وسابقة لعصرها من الناحية التقنية والرسومية في تلك الفترة، والتي ولربما قد يكون هذا هو أفضل وقت لإعادة إصدار نسخة محسنة بالكامل مع وجود أجهزة الجيل الجديد، وما تتمتع به من إمكانية رسومية وتقنية عالية، التي بدورها قد تساعد في إيصال أفكار اللعبة مرةً أخرى بشكلٍ أكثر وضوحاً وأكثر جماليةً بلاشك. وإلى ذلك الحين أترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: