الأخبارفيديوهات

الإعلان رسمياً عن Virtua Fighter 5

صرحت SEGA مؤخرًا أنها تتطلع إلى اعادة إحياء عناوين IP الخاملة مع نسخ محسنة و جديدة معاد تصنيعها. و بالطبع، هناك الكثير من المعجبين يتمنون عودة سلسلة القتال Virtua Fighter. وفي الأسابيع الأخيرة، كانت هناك تسريبات حول عودة هذا العنوان من جديد. والأن، يبدو أن الأمر  أصبح رسمياً.

أعلنت شركة SEGA رسميا عن Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown (عبر  شبكة IGN). وهي نسخة جديدة من لعبة Virtua Fighter 5، والتي تم إصدارها في الأصل لأجهزة PS3 و Xbox 360. يتم تطوير اللعبة بواسطة فريق “all-star” في Sega AM2 و استيديو Ryu Ga Gotoku المسؤول عن تطوير سلسلة Yakuza و Judgment وستسخدم اللعبة محركهم الخاص Dragon Engine.

بينما ستظل طريقة اللعب والميكانيكا الأساسية سليمة، يمكن للجماهير توقع الكثير من التحديثات والتحسينات. بالإضافة إلى الرسومات المحدثة، ستقدم لعبة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown موسيقى جديدة لكل مرحلة، وواجهة مستخدم جديدة تمامًا ، وإضاءة وتظليل جديد  و مقاطع سينمائية افتتاحية جديدة والمزيد

اللعبة قادمة حصريا على جهاز PlayStation 4 وبتاريخ اصدار يوم 1 يونيو. يمكنك مشاهدة العرض الدعائي ادناه من قناة IGN على Youtube.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: