الأخبار

إشاعة: شركة Valve تعمل على جهاز محمول

قامت شركة Valve، المطور الشهير الذي يقف وراء عناوين مثل Portal و Half-Life و Team Fortress، ومالك متجر Steam الشهير، ببناء جهاز محمول خاص بها سراً، يشبه جهاز Switch. تم تصميم النظام لتشغيل الألعاب من خلال متجر Steam على نظام تشغيل قائم على Linux ويمكن إطلاقه بحلول نهاية عام 2021.

هذا وفقًا لتقرير من Ars Technica، الذي أكد وجود الجهاز، وأنه قيد التطوير منذ فترة طويلة و من مصادر متعددة. وفي صدد أخر، أضافت Valve مؤخرًا رمزًا جديدًا متعلقًا بالأجهزة إلى أحدث إصدار من متجرها Steam. ” تم رصده من موقع SteamDB واسم الرمز هو SteamPal”.

وفقًا لـ Ars Technica ايضا، فإن “SteamPal” ( ليس له اسم رسمي حتى الآن) “هو جهاز كمبيوتر بشعار الكل في واحد مع أدوات تحكم وشاشة تعمل باللمس. بمعنى آخر ، يبدو ويعمل مثل Nintendo Switch. الجدير بذكر عندما سئلت Valve عما إذا كانت ستطلق المزيد من الألعاب على وحدات التحكم، قال Gabe Newell رئيس شركة Valve إننا سنسمع المزيد عن ذلك “بحلول نهاية هذا العام”. هل كان يلمح Newell الى هذا الجهاز ياترى ؟

إنها قصة مثيرة للاهتمام حقا ولكنها مازالت تحت بند إشاعة للان، ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على الطريقة التي نلعب بها مستقبلا. لمزيد من المعلومات حول “SteamPal” ، تأكد من قراءة تقرير Ars Technica الأصلي من خلال الرابط أعلاه.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

إشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى

تنويه: عزيزي الزائر، نحن نقوم حالياً ببعض اعمال الصيانة والاصلاحات والتطوير لموقعنا. فقد تظهر لك بعض المشاكل اثناء تصفحك ونحن نعتذر عن ذلك ... ترقبونا قريباً ❤️

X
0
إضافة تعليقx
()
x