الأخبار

إشاعة: لعبة Avowed ستحصل على عرض جديد في E3

مع الإعلان عن موعد انعقاد المؤتمر الخاص لألعاب XBOX في E3 2021 يوم 13 يونيو، هناك بالفعل العديد من التوقعات حول ما سيتم عرضه من الألعاب و العنواين الجديدة. تم الكشف في العام الماضي عن لعبة Avowed من فريق التطوير Obsidian Entertainment’s، وهي لعبة تقمص أدوار خيالية بمنظور الشخص  الأول تدور أحداثها في عالم Pillars of Eternity. كانت هناك بعض الأقاويل على ان اللعبة لن تظهر في أي وقت قريب، لكن وفقًا لمصدر مطلع Sponger على منتديات ResetEra، أكد ان هذا الكلام ليس دقيقاً أبداً.

تحدث Sponger عن تصريات Jeff Grubb الأخيرة على Twitch حول عدم تواجد لعبة Avowed في E3، وقال ” أنا مستغرب قليلاً من تصريح Jeff بأن لعبة Avowed لن تكون جاهزةً لـ E3 هذا العام، لأن المعلومات التي لدي هي أنه “سيكون هناك مقطع دعائي كبير للعبة في الحدث” و “سيتم استعراض Avowed هذا العام بنسبة كبيرة بالإضافة أن تطوير اللعبة يسير  بصورة جيدة.

كان Sponger قد ادلى سابقاً ببعض التفاصيل التي تخص اللعبة مثل توقيت إصدارها المحدد في 2022 و بدايات 2023 و ايضا ستكون اللعبة اضخم من The Elder Scrolls 5: Skyrim. لعبة Avowed تحت التطوير حاليا على منصات  Xbox Series X|S والحاسب الشخصي PC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: