الأخبار

الإعلان عن تعاونات جديدة بين Sonic و ألعاب SEGA

من خلال البث لحدث الذكرى 30 على ظهور Sonic، أعلنت شركة SEGA عن تعاونات جديدة بين شخصية القنفذ الأزرق و باقي ألعاب الشركة الأيقونية.

ستتواجد شخصية Sonic كزي تستطيع اللعب به في لعبة Tokyo 2020 Olympics Gams، حيث تستطيع إستخدامه في لعب الألعاب الاولمبية من ألعاب القوى كالجري و غيره، و ايضاً في الرياضات الجماعية كالبيسبول و كرة السلة و أيضاً كرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك سينضم Sonic و بقية رفاقه مثل Knuckles و Tails إلى لعبة المحاكاة الواقعية لحياة المستشفيات Two Point Hospital، حيث هو الآخر سيتوفر كزي تستطيع إلباسه لطاقمك في اللعبة

ستتوفر هذه الشخصيات كحزمة مجانية للعبة ستصدر في 30 يوليو القادم على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة من Xbox – PlayStation – Nintendo Switch و الحاسب الشخصي PC، و الجدير بالذكر أن اللعبة متوفرة الآن بشكل مجاني على خدمة Xbox Game Pass.

حسناً لم ننتهي بعد حتى الآن، فقد تم الإعلان عن قدوم لعبة Sonic The Fighters إلى محلات الأركيد الخاصة بأخر إصدارت إستيديو Ryu Ga Gotoku لعبة Lost Judgment عندما يتم إطلاقها في 24 سبتمبر القادم.

 

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: