الأخبارفيديوهات

عرض مطول لأسلوب اللعب للعبة Horizon Forbidden West

من ضمن حلقة State Of Play تم الكشف عن عرض مطول لمدة 15 دقيقة من أسلوب اللعب للعبة Horizon Forbidden West، حيث تم إلتقاط العرض مباشرة من على منصة PlayStation 5.

من خلال عرض اسلوب اللعب تبدو اللعبة مبهرة بصرياً من ناحية تصميم الشخصيات و بيئة اللعب و حتى الأعداء و الوحوش، و تمت إضافة بعض العناصر و الأدوات الجديدة للعبة لبطلتنا Aloy مثل Focus Scanner التي تسمح لك بتحديد المناطق التي تستطيع التسلق منها في أي مكان في عالم اللعبة المفتوح، أيضاً تمت إضافة Pullcaster و هي إداة تسمح لك بالتسلق بسرعة و الخروج بسرعة من أي مأزق و الكثير من الأشياء الأخرى تمت إضافتها للعبة.

تدور أحداث لعبة Horizon Forbidden West في المستقبل بعد 1000 عام من حدوث كارثة عالمية، حيث يعيش السكان على هيئة قبائل، و لكن ليسوا هم الكائن المسيطر الآن، لأن هناك آليات ضخمة تشبه الحيوانات تجوب العالم، ولكن ليسوا هم الخطر الوحيد فهناك آفة زراعية تحول كل ما تلمسه للون الأحمر و ليس هناك الكثير من الوقت حتى تقضي على باقي الحياة، و الشخص الوحيد القادر على إيقاف ذلك هي بطلتنا Aloy.

لا أريد الإطالة عليكم تم وضع عرض إسلوب اللعب للعبة Horizon Forbidden West من قناة PlayStation الرسمية على منصة YouTube بالأسفل، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: