الأخبار

تحديث اللعب المشترك قادم للعبة Borderlands 3 لكن بدون أجهزة PlayStation

يستعد استديو Gearbox Software لإصدار تحديث جديد للعبة التصويب الشهيرة Borderlands 3، مما يتيح اللعب المشترك عبر جميع الأنظمة الأساسية، ولكن يبدو أن هذا لن يحدث كما هو مخطط له بعد كل شيء. حيث نشر الرئيس التنفيذي Randy Pitchford من Gearbox مؤخرًا على Twitter للتأكيد أن التحديث القادم سيضيف الدعم الكامل للعب المشترك على جميع المنصات، ولكن هناك مشكلة، يبدو أنه تم حظر اللعب المشترك على جهاز PS5 و PS4.

أوضح Pitchford أنه ولأسباب فوق مقدوره فقد كان “مجبرًا من قبل الناشر” والذي سيكون في هذه الحالة 2K Games – لإزالة دعم اللعب المشترك لـ Borderlands 3 على جميع وحدات تحكم PlayStation. لم يوضح Pitchford المزيد من التفاصيل حتى الآن.

كانت هناك اخبار جديدة منذ مدة توضح نفور شركة Sony من اللعب المشترك. على الرغم من أن المزيد والمزيد من الألعاب تدعم اللعب المشترك على PlayStation الآن، فقد أظهرت المعلومات الجديدة مؤخرًا ان هناك الكثير من عقبات للمطورين لجلب هذه الميزة للمنصة. على سبيل المثال، كان على Epic Games أن تدفع لشركة Sony مبلغًا إضافيًا مقابل اللعب المشترك في Fortnite على PlayStation.

بالطبع، لا نعرف على وجه اليقين ما إذا كان حظر اللعب المشترك من Borderlands 3 على PS5 و PS4 له علاقة بذلك. ولكن سنبقيكم على إطلاع على كل معلومات جديدة حول هذا الموضوع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: